Thursday, November 20, 2014

المغربية سميرة حمحام تنتزع اللقب العالمي للاتحاد الدولي للملاكمة العربية FIBA

hilali

المغربية سميرة حمحام تنتزع اللقب العالمي للاتحاد الدولي للملاكمة العربية FIBA

تمكنت البطلة العالمية المغربية سميرة حمحام من انتزاع اللقب العالمي للملاكمة العربية للمحترفين FIBA بعد فوزها المستحق على البطلة العالمية الباكستانية Roxana Gaal خلال بطولة السلام العالمية والتي أقيمت بنادي الطيران لمدينة دبي بتنظيم محكم أبهر كل الجماهير الغفيرة التي حجت وملأت كل المدرجات .

وقد اعتبر هذا الإنجاز الجديد المنضاف إلى خزينة الألقاب العالمية للجامعة الملكية المغربية للفول ، السومي ، اللايت كونتاكت ، الكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الكايوان ، الفورمز ، الصافات والرياضات المماثلة ، ذو أهمية قصوى بالنظر إلى المستوى التقني العالي الذي أبانت عنه البطلة العالمية المغربية سميرة حمحام خلال مواجهتها هذه وأيضا باعتبار أنها كانت المباراة الوحيدة في صنف الإناث التي تمت برمجتها ضمن لقاءات هذه الأمسية الرياضية الدولية الكبرى .

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين FIBA والذي يرأسه الدكتور الهادي السديري استطاع بالنجاح الباهر الذي حققته هذه البطولة العالمية أن يبرهن للعالم أنه أصبح حقا قبلة دولية تستأثر باهتمام كل المتتبعين وعشاق رياضات الكيك بوكسينغ ، سيما أنه استطاع ترويج علامته الرياضية من خلال هذا الحدث الدولي الكبير وعبر مختلف أقطار العالم بعدما تم بث بطولة السلام العالمية هذه ومباشرة عبر أكثر من 48 قناة فضائية دولية وفي مقدمتها قناة دبي الرياضية ، ولعل هذه النقلة النوعية التي استطاع الاتحاد الدولي FIBA تحقيقها ترجع بالأساس إلى العمل الدؤوب الذي يقوم به كل من الرئيس الدكتور الهادي السديري والمدير التقني لذات الاتحاد الخبير الدولي المغربي لحسن الهلالي .

وفيما يلي نتائج المباريات الاحترافية الكاملة :

خلال المباراة الاحترافية الأولى استطاع البطل التونسي نبيل محجوبي انتزاع لقبه العالمي بعد تغلبه على البطل Thor Chan من كمبوديا بانسحاب هذا الأخير في الجولة السادسة .

خلال المباراة الثانية المبرمجة في صنف الإناث استطاعت البطلة العالمية المغربية سميرة حمام أن تهزم منافستها البطلة العالمية الباكستانية Roxana Gaal .

في المباراة الاخترافية الثالثة تمكن البطل العالمي الإنجليزي Luke Whela من الظفر بلقبه العالمي بعد تغلبه بالنقط على البطل العالمي الإسباني Zebensui Diaz .

أما خلال المباراة الاحترافية الرابعة والأخير والتي طبعتها الإثارة فقد تمكن البطل العالمي الهولندي Danenberg Eyevan انتزاع لقبه العالمي أمام البطل العالمي الفرنسي Johan Beau séjour .

بقي أن نشير إلى أن السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للفول ، السومي ، اللايت كونتاكت ، الكيك بوكسينغ ، المواي طاي ، الكايوان ، الفورمز ، الصافات والرياضات المماثلة والذي كان ضيف شرف هذه البطولة العالمية إلا أن يتوج بنفسه البطلة المغربية سميرة حمحام بحزام البطولة العالمية .

Please Visit Our Official website http://www.ourallegiancetokhalifa.com

News published in http://www.douniasport.com/?p=15914



0 comments:

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More