يعتبر هذا الموقع أول موقع ولاء إلكتروني لصاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظة الله ، وفاءً وتقديرا لإنجازاته وإسهاماته على الأصعدة المحلية والعربية والعالمية ، وما قام به سموه من رعاية لأبنائه في جميع مجالات الحياة مثل المسكن الملائم والصحة والتعليم المجاني ، وكذلك لاهتمامه بالأمن والأمان والرعاية الشاملة للمواطن والمقيم على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة الطيبة. إن تسجيلكم فى هذة الوثيقة ومشاركتكم يعتبر رسالةً لنشر ثقافة السلام والتعايش السلمي التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة تحت قيادة حكامها المخلصين ، حيث سيتم تسليم هذة الوثيقة الإلكترونية إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله. مزيد »

Wednesday, May 21, 2014

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تأكيد حبهم وولائهم الصادق لخليفة

تأكيداً على حبهم وولائهم الصادق لخليفة
راشد النعيمي يتقدم موظفي البلدية في وثيقة الولاء
تقدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مجلس قيادات الدائرة بالتوقيع على وثيقة الولاء لخليفة التي أطلقت منذ عامين برئاسة الدكتور عبدالله الشيباني الرئيس التنفيذي لوثيقة الولاء التي جالت كافة أنحاء الدولة تعبيراً عن الحب والولاء والوفاء للقيادة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتحط رحالها في الدائرة .
وشهد توقيع الوثيقة إقبالاً منقطع النظير من الموظفين من كافة القطاعات، يتقدمهم يحيى إبراهيم أحمد المدير العام وأعضاء مجلس القيادات والمديرون وإداريو الدائرة . وأكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة أن المشاركة في توقيع وثيقة الولاء والانتماء ما هو إلا انعكاس صادق نابع من القلب يعبر عن حبنا وولائنا الصادق لقائد الوطن المعطاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله .
وبيّن أن مشاركة الدائرة في توثيق ولائها، يأتي تأكيداً منها على ما جاء فيها بما يترجم ما تعيشه الإمارات من حياة رفاه وأمان واستقرار في كنف هذا القائد المفدى الذي أحبته القلوب واقتنع بفكره مئات الألوف من سكان الإمارات بوطنيته وحرصه على أبناء الوطن جميعاً ولسعة صدره لتقبل الآخر ولاستقباله كافة الزوار والمقيمين من مختلف الجنسيات للسكن والعمل على أرض الإمارات الطاهرة المتطورة .
وأشار إلى أن الإقبال المنقطع النظير من الموظفين على توثيق الولاء لخليفة والانتماء للوطن، يمثل منظومة وطنية إماراتية قل مثيلها بالعالم بحب جماعي لهذا القائد الأب الحاني علينا جميعا الذي أوجزه الموظفون بثلاث كلمات نرددها جميعنا بأرواحنا ودمنا نفديك يا خليفة .
وقد استمر إقبال الموظفين بالتوقيع على وثيقة الولاء والانتماء لخليفة على مدار ساعات العمل الرسمية، بحضور عدد من المتعاملين الذين سجلوا ولاءهم للقائد معبرين عن الحب لهذا الوطن المتميز بقيادته الرشيدة .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More